ردّي على المدعو محمد منير محمدي لتبيان نفاقه

 

ردّي على المدعو محمد منير محمدي لتبيان نفاقه

 

تنبيه للناس بأن يأخذوا حذرهم من الأبالسة والشياطين، من المنافقين والمُرجفين الذين يبتغون الفِتنة من أصحاب القريتين من اليهود والنصارى وحلفاءهم من المنافقين الأعراب (حزب الشيطان) ومن بينهم المدعو "محمد منير مُحمدي".

* سورة المجادلة
أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ تَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مَا هُمْ مِنْكُمْ وَلَا مِنْهُمْ وَيَحْلِفُونَ عَلَى الْكَذِبِ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿١٤﴾ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٥﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَلَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ ﴿١٦﴾ لَنْ تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُمْ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴿١٧﴾ يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا فَيَحْلِفُونَ لَهُ كَمَا يَحْلِفُونَ لَكُمْ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ عَلَىٰ شَيْءٍ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْكَاذِبُونَ ﴿١٨﴾ اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنْسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُولَٰئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿١٩﴾.

* سورة فصلت
وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْءانًا أَعْجَمِيًّا لَقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُولَٰئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٤٤﴾.

* سورة الزخرف
وَقَالُوا لَوْلَا نُزِّلَ هَٰذَا الْقُرْءانُ عَلَىٰ رَجُلٍ مِنَ الْقَرْيَتَيْنِ عَظِيمٍ ﴿٣١﴾ أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَحْمَتَ رَبِّكَ نَحْنُ قَسَمْنَا بَيْنَهُمْ مَعِيشَتَهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَرَفَعْنَا بَعْضَهُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ لِيَتَّخِذَ بَعْضُهُمْ بَعْضًا سُخْرِيًّا وَرَحْمَتُ رَبِّكَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ ﴿٣٢﴾.

 

(١): إنَّ هدفي الأساسي والصادق هو تنبيه الناس من المدعو محمد منير مُحمدي (صاحب الفِتَن وما فيش أكثر منهم في العالَم) وليس لوجود مشكلة شخصيَّة معه، لذلك أرجوا منكم إخوتي وأخواتي الأفاضل أن تحذروا منه ومن أصدقائه، لأنَّ هدفهم الوحيد ملاحقة المؤمنين والمؤمنات على الفيس لكي يُشيعوا الفاحشة فيهم، من أجل إضلال الناس البسطاء عن القرءان العربيّ المُبين وتشويش عقولهم، وأنا أقول لهم لن تُفلحوا أبدًا، وسيبقى القرءان العظيم والرسول العربيّ الأمين محمد عليه السلام حسرة في قلوبكم إلى يوم القيامة.

* سورة الأنفال
فَإِمَّا تَثْقَفَنَّهُمْ فِي الْحَرْبِ فَشَرِّدْ بِهِمْ مَنْ خَلْفَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ ﴿٥٧﴾ وَإِمَّا تَخَافَنَّ مِنْ قَوْمٍ خِيَانَةً فَانْبِذْ إِلَيْهِمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْخَائِنِينَ ﴿٥٨﴾ وَلَا يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا سَبَقُوا ۚ إِنَّهُمْ لَا يُعْجِزُونَ ﴿٥٩﴾.

* سورة النور
إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٩﴾.

* سورة النور
إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿٢٣﴾ يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢٤﴾ يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ ﴿٢٥﴾.

* سورة التوبة
وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيَقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ لَكُمْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَحْمَةٌ لِلَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿٦١﴾.

* سورة الحاقة
وَإِنَّا لَنَعْلَمُ أَنَّ مِنْكُمْ مُكَذِّبِينَ ﴿٤٩﴾ وَإِنَّهُ لَحَسْرَةٌ عَلَى الْكَافِرِينَ ﴿٥٠﴾.

 

(٢): لقد علَّق المدعو محمد منير محمدي من جماعة أصحاب القريتين على مقالة الأخ الصدِّيق أكسيل، وهذه المقالة تتحدَّث عن موضوع صاحب الحوت (يونس عليه السلام)، ولقد بيَّن الأخ الصدِّيق أكسيل من خلال آيات الله البيِّنات أنَّ معنى بَطْن الحوت ليس مادّيًا، ولكن المدعو محمد لم يُعجبه هذا المعنى السامّي وكتب تعليقًا للأخ الصدِّيق مفاده كالتالي:

*** مقالتك جميلة بها معاني رائعة لكن هل يمكنك أن تلغي حقيقة القصة التي يسردها القرءان التي جرت في عالم الخلق المادي عالم الشهادة؟؟؟
هل تنكر انه فعلا كان في البحر والتهمه الحوت؟؟؟
هل تنكر حقيقة قصة يوسف؟؟؟
هل تنكر حقيقة قصة أصحاب الكهف أولياء الله؟؟؟
انا أؤمن بها انها وقعت حقيقة وآخذ العبرة من الكهف فالجأ احيانا إلى كهف لما يشتد الفسق وكم هي كهوف الحياة.
أؤمن بأنه دخل بطن الحوت حقيقة ولا غمة أكثر من هذه لكنه نجي بالاستغفار والتسبيح.

احترم تدبراتكم وتاويلاتكم لكن لا اشاطركم الرأي في حقيقة القصص القرآني وان الناقة حق، وان الله أنزل مائدة من السماء.
لذلك كنت دوما انبهكم بأن هذا الفكر ناري، يلغي تماما عنصر الخلق (التراب) وكان ايات الله بقيت في الكتاب في السماء ولم تتجسد في الواقع (الارض).

نشرت منذ أيام قليلة على الأولين والآخرين من القرآن الكريم، وان النبي إبراهيم كان على عتبة الأولين وان الأولين نوح، هود، صالح كانت اياتهم مادية أكثر منها بيانية وان الكتب لم تكن قبل النبي ابراهيم اما فترة الآخرين فترة الكتب والبينات.
لذلك أنا لا أوافق إنكار رائد العكاري لناقة صالح وغيرها من الآيات الخلقية ولا تؤول فقط إلى معاني ومغازي.

*** ملاحظة هامَّة: لاحظوا إخوتي وأخواتي الكِرام طريقة أسئلته بهدف تضليل الناس وتشويش عقولهم وإبعادهم عن تدبرّ مقالة الأخ أكسيل عن سبق إصرار وترصدّ: {هل تنكر انه فعلا كان في البحر والتهمه الحوت؟؟؟ هل تنكر حقيقة قصة يوسف؟؟؟ هل تنكر حقيقة قصة أصحاب الكهف أولياء الله؟؟؟}.
ولاحظوا أيضًا نفاقه المُبطَّن: {احترم تدبراتكم وتاويلاتكم لكن لا اشاطركم الرأي....}.
تعليقة كله كذب وتناقض.

(٣): والآن سأدخل في لبّ الموضوع: لقد نشر هذا العبقري على صفحته مقالة بعنوان أمَّة الوحي وأمَّة بلا وحي، وفكِرْة هذه المقالة مُقتبسة عن المفكر علي منصور الكيالي، أرجوا من إخوتي وأخواتي الأفاضل أن يقرأوا هذه المقالة ويُركِّزوا على معنى "أمَّة العَسَل وأمَّة الذباب".

المقالة كالتالي:
#امة_الوحي & أمة #بلا_وحي :

سورة الزمر
وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَٰذَا الْقُرْءانِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ﴿٢٧﴾ قُرْءانًا عَرَبِيًّا غَيْرَ ذِي عِوَجٍ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٢٨﴾.

ذكر الله تعالى في كتابه المجيد امة النحل، بل أنزل سورة كامله مطولة باسم النحل كيف اوحى لهم، وكيف اتبعوا الوحي، فكانت خلاصة النحل انه يقدم للحياة احسن شراب مختلف ألوانه فيه الشفاء : {وَأَوْحَىٰ رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ (٦٨) ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا ۚ يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيه (((شِفَاءٌ لِّلنَّاسِ))) إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (٦٩)} [النحل : ٦٨ - ٦٩]

#أمة_النحل زوحى إليها ربك واستقبلت الوحي وأخذت به وهي تتبع سبل الله، تاكل من رزق الله (كل الثمرات) لتنتج لنا احلى ما في الطبيعة : #العسل

في المقابل ذكر الله تعالى #الذباب،؛ {يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ ۚ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَن يَخْلُقُوا ذُبَابًا وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ ۖ وَإِن (((يسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئًا))) لَا يَسْتَنقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ} [الحج : ٧٣]

الذباب لم يوحى إليه....، الذباب يسلب (اي يسرق ويأخذ ما ليس له)، يؤذي الإنسان ويزعجه..... يأكل القاذورات...... ينقل الأمراض....

إسقاط الأمتين على واقعنا المعاصر :
أمة اليابان (اوكوريا الجنوبية) ، شبيهة بأمة العسل،
أمة منظمة، الكل يعمل.....العمل الجماعي.... 
الكل يحترم العمل.... يحترم قيم المجتمع.....
الفرد يضحي من أجل المجتمع.

عسل اليابان هو؛ الشركات العالمية التالية :
تويوتا، سوني، سوزوكي، توشيبا،... هوندا.... 
عسل كوريا : سامسونغ، كيا موتور، هونداي موتور.....

الأمة العربية : أمة الذباب للأسف الشديد :
أمة غير منظمة،.... لا يعملون كفريق.... يعتدون على بعضهم البعض،.....، لا يحترمون بعضهم البعض..... لا يقدرون قيمة العمل......، يعيشون في بيئة وسخة...... 

عسلهم هو
سلب ونهب..... كما يسلب الذباب 
فضائح سياسية.....
كوارث...... اختلاسات......
فتاوى مخجلة.....
صراع..... نزاع طائفي.....
حرب...... دم...... فساد في الأرض...... قتل....

المشكلة في كل هذا هو أن بلاد العرب تلقت الوحي لكن اعطته ظهرها... نسوا الله فنسيهم، نسوا الله فأنساهم أنفسهم.... ربنا لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا.
م م منير. الفكرة مقتبسة من المفكر الإسلامي علي منصور الكيالي.

 

(٤): ردّي على هذا المنافق كالتالي:
أقول لك باختصار أنَّك منافق من الطراز الأوّل، يحقّ لك وحلال عليك أن تقتبس هذه الفكرة السخيفة وتوافق عليها ومن دون أيّ انتقاد على أنَّ المعنى الباطن لأمَّة العَسَل وأمَّة الذباب هم أمَّة اليابان وأمَّة العَرَب، إلخ...، والأسوأ من ذلك أنَّ هذا المعنى من خارج النصّ القرءاني (شَطَحَ، يَشْطَحُ، مَشطوحًا)، ولكن لا يحقّ لله جلَّ في علاه ومُحرَّم عليه تعالى أن يُبيّن لنا من خلال آياته البيِّنات المعنى الباطن لِبَطْن الحوت الذي هو الظلمات (الضلالة) التي كان يونس عليه السلام غارقًا فيها، وأنّ الماء في آية (١١) من سورة الأنفال هو وحي الآيات، إلخ...

* سورة الأنبياء
وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَٰهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ﴿٨٧﴾ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ ۚ وَكَذَٰلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ ﴿٨٨﴾.

أيها الجهبذ أليست آية (٨٧) كافية لتُبيّن أنَّ معنى بَطْن الحوت ليس ماديًّا، "... فنادى في الظلمات.......... إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ".

* سورة الأنفال
إِذْ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنْكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَىٰ قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الْأَقْدَامَ ﴿١١﴾.

وكذلك الأمر بالنسبة لآية (١١) من سورة الأنفال: أليست هذه الآية كافية لتُبيِّن أنَّ معنى الماء هو وحي آيات الله جلَّ في علاه: "... وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنْكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ...".

 

(٥): *** للتذكرة فقط ولكي يرى الناس حقيقتك المُبطَّنة بالنفاق اقرأ جيدًا منشورك:

*** أمَّة اليابان (أو كوريا الجنوبية) شبيهة بأمَّة العسل أمَّة مُنظَّمة الكل يعمل العمل الجماعي الكل يحترم العمل يحترم قيم المجتمع الفرد يضحي من أجل المجتمع.
عسل اليابان هو: الشركات العالمية التالية: تويوتا سوني سوزوكي توشيبا هوندا.

عسل كوريا: سامسونغ كيا موتور هونداي موتور.

*** الأمَّة العربيَّة: أمَّة الذباب للأسف الشديد: أمَّة غير مُنظَّمة لا يعملون كفريق يعتدون على بعضهم البعض لا يحترمون بعضهم البعض لا يُقَدِّرون قيمة العمل يعيشون في بيئة وسخة الخ...

 

(٦): في الختام: لعبتك مكشوفة يا إبليس يا منافق، ألا وهي تضليل الناس وتشويش عقولهم بأفكارك الخبيثة عن المعنى الحقيقي لكتاب الله العظيم وعِبَره الحكيمة.

* سورة الحجر
وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرًا مِنْ صَلْصَالٍ مِنْ حَمَإٍ مَسْنُونٍ ﴿٢٨﴾ فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِنْ رُوحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ ﴿٢٩﴾ فَسَجَدَ الْمَلَائِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ ﴿٣٠﴾ إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ أَنْ يَكُونَ مَعَ السَّاجِدِينَ ﴿٣١﴾ قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا لَكَ أَلَّا تَكُونَ مَعَ السَّاجِدِينَ ﴿٣٢﴾ قَالَ لَمْ أَكُنْ لِأَسْجُدَ لِبَشَرٍ خَلَقْتَهُ مِنْ صَلْصَالٍ مِنْ حَمَإٍ مَسْنُونٍ ﴿٣٣﴾ قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ ﴿٣٤﴾ وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَىٰ يَوْمِ الدِّينِ ﴿٣٥﴾ قَالَ رَبِّ فَأَنْظِرْنِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿٣٦﴾ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنْظَرِينَ ﴿٣٧﴾ إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ ﴿٣٨﴾ قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٣٩﴾ إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ ﴿٤٠﴾ قَالَ هَٰذَا صِرَاطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ ﴿٤١﴾ إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلَّا مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ ﴿٤٢﴾ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٤٣﴾ لَهَا سَبْعَةُ أَبْوَابٍ لِكُلِّ بَابٍ مِنْهُمْ جُزْءٌ مَقْسُومٌ ﴿٤٤﴾.

آية (٣٩)، (٤٠)، (٤١)، (٤٢): "قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ..... إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ..... قَالَ هَٰذَا صِرَاطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ..... إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلَّا مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ".

* سورة النساء
إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَنْ تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا ﴿١٤٥﴾.

477 Sep 25 2018